Saturday 12 March 2016

سبحان اللہ وبحمدە سبحان اللہ العظیم

لا تبخلو فى نقلها فإن ثوابها عظيم هذا دعاء رائع ادعوا به الآن ..
(اللهم إني أسألك بأسمائك الحسنى كلها، وأسألك باسمك العظيم الأعظم الأعزّ الأجلّ الأكرم أن تستجيب لي) :
💥اللهم أنت 【الملك】: ارزقني في الجنة ملكا لا ينفد
💥اللهم أنت 【السلام】: أسألك السلامة في ديني ودنياي وآخرتي
💥اللهم أنت 【المُؤَمِّن】: أمنّي فزع يوم القيامة
💥اللهم أنت 【العزيز】: أسألك العزة في الدنيا والآخرة
💥اللهم أنت 【الوالي】 : تولّ أمري بذاتك ولاتتركني لذاتي
💥اللهم أنت 【السميع】: اجعلني أستمع لأفضل القول وأتبّع أحسنه
💥اللهم أنت 【المصوّر ] : صوّر لي نعيم الجنة عند الموت
💥اللهم أنت 【الرؤوف】: ارأف لحالي وتجاوز عن سيئاتي
💥اللهم أنت【الخافض】أعنّي على خفض جناح الذلّ من الرحمة لوالديّ
💥اللهم أنت【الحسيب】أدخلني الجنة بدون حساب أو عقاب
💥اللهم أنت 【الباعث】 : ابعثني على الإيمان بك، وبكتابك، وبرسولك ﷺ
💥اللهم أنت 【الباسط】: ابسط لي الرزق سهلا يسيرا طول عمري
💥اللهم أنت 【الرشيد】 : ألهمني الرشد في القول والعمل
💥اللهم أنت 【الغني】 : أغنني بفضلك عمن سواك
💥اللهم أنت 【الجميل】: جمّلني بعظيم سترك في الدنيا والآخرة
💥اللهم أنت 【الحكم】 : احكم بيني وبين من ظلمني وعاداني
💥اللهم أنت 【البر】 : أسألك برا بوالدي لاينقطع إلى يوم الدين
💥اللهم أنت 【التواب】 : أسألك توبة نصوح إلى يوم أن ألقاك
💥اللهم أنت 【الحق】 : اجعلني من أهل الحق والاستقامة
💥اللهم أنت 【القيوم】 : أقِم لساني وقلبي وعملي على الحق
💥اللهم أنت 【اللطيف】: الطف بي وبذريتي بلطفك الخفي
💥اللهم أنت 【المحيي】 : احيي قلبي بذكرك ابدآماأحييتني
💥اللهم أنت 【الكريم】 : أكرمني بلقائك على أفضل حال ترضاه لأحد من أوليائك
💥اللهم أنت 【البارئ】 : أسألك براءة من كل عيب ظاهراً أو باطناً
💥اللهم أنت 【الرزّاق】 : ارزقني من حيث أحتسب ومن حيث لا أحتسب
💥اللهم أنت 【الوهاب】: هب لي القناعة وسعة الصدر وطول العمرفيمايرضيك يارب العالمين
💥اللهم أنت 【الجامع】 : اجمعني وأهلي وذريتي برسولك الكريم في الجنة
💥اللهم أنت 【النافع】 : انفعني بالذكر وتلاوةالقرآن
💥اللهم أنت 【الرقيب】 : أسألك رقابة على نفسي تحجبني عن كل سوء ومعصيه
💥اللهم أنت 【المعزّ】 : أسألك عزّاً ليس بعده ذلّة
💥اللهم أنت 【القوي】 : قوّني على الصلاة والصيام والقيام
💥اللهم أنت 【العفو】 : اعفُ عني عفواً شاملاً كاملاً برحمتك ياالله
💥اللهم أنت 【النور】 : اجعل لي من نورك نصيباً، وأتمم لي نوري، وأخرجني من مجاهل الظلمات
💥اللهم أنت 【الفتاح】 : افتح لي بخير في أموري كلها في الدنيا والآخرة
💥اللهم أنت 【العدل】 : أسألك العدل في النطق والفعل والعمل
💥اللهم أنت 【القادر】 : قدّر لي حُسن الخاتمة
💥اللهم أنت 【الغفور】 : اغفر لي ولأهلي ولذريتي وللمسلمين جميعاً مغفرةً عامة ً تامّةً
💥اللهم أنت 【المقدّم】 : قدّم لي الخير والبركات فيماترضاه لنا في الدنياناوألأخره
💥اللهم أنت 【الأول】 : احشرني في زمرة الأولين المتقين
💥اللهم أنت 【المعيد】 : عد عليّ بالتوبة والرحمة والغفران
💥اللهم أنت 【العليّ】 : أسألك العلوّ في الجنة والفردوس
💥اللهم أنت 【الشكور】: ألهمني شكرك ليل نهار
💥اللهم أنت 【الوكيل】 : لا تكلني إلى نفسي طرفة عين
💥اللهم أنت 【القهّار】 : اقهر شيطاني وأعنّي عليه
💥اللهم أنت 【الواسع】: أسألك رزقاً واسعاً لا ينقطع أبداً ولا تجعله فتنةً لي في الدنيا
💥اللهم أنت 【الرحيم】 : ارحم ضعفي وذليّ وقلّة حيلتي
💥اللهم أنت 【الكبير】 : اجعلني في عيني صغيراً وفي أعين الناس كبيرا
💥اللهم أنت 【البصير】: أسألك بصيرة في ديني ودنياي
💥اللهم أنت 【الحكيم】 : أسألك الحكمة والموعظة الحسنة
💥اللهم أنت 【الرافع】 : ارفع ذكري في السماوات والأرض
💥اللهم أنت 【القابض】: اقبض نفسي على كلمة لا إله إلا اللّه محمدرسول الله صلي الله عليه وسلم
💥اللهم أنت 【الحفيظ】: احفظني وأولادي وأهلي وذريتي من نزغات الشياطين
💥اللهم أنت 【المنّان】 : امنن عليّ من فضلك وعطاياك
💥اللهم أنت 【الهادي】 : اهدني إلى صراطك المستقيم
💥اللهم أنت 【الولي】 : اجعلني من أوليائك الصالحين
💥اللهم أنت 【المعين】 : أعنّي على طاعتك وجنّبني معصيتك
💥اللهم أنت 【العليم】 : أسألك علماً ينفعني عندك يوم القيامة
💥اللهم أنت 【المانع】 : امنع جوارحي عن اجتراح معاصيك
💥اللهم أنت 【الودود】 : ارزقني ودّك، و ودّ نبيك، وعبادك الصالحين
💥اللهم أنت 【الجليل】 : اكسني من جلالك يوم ألقاك
💥اللهم أنت 【العظيم】 : عظّم محبتك ومحبة نبيك الكريم في قلبي
💥اللهم أنت 【الوارث】 : اجعلني وأهلي من ورثة جنّة النعيم
💥اللهم أنت 【المحصي】: نجني من الحساب والعقاب والعذاب يوم القيامة برحمتك وانت ارحم الراحمين
💥اللهم أنت 【الحميد】 : املأ قلبي حمداً وشكراً لك
صدقه جاريه لي ولوالدي ولذريتي ولامواتنا واموات المسلمين كافه نسأل الله القبول

No comments:

Post a Comment